سعد عضو ملكي
مسآهمـآتي? : 5762 دولت? : maroc أوسمة الاستحقاق : تاريخ التسجيل : 29/07/2007
حوافز لوحات نقاط التميز: 2000 الاوسمة: 2
| موضوع: تصحيح كل أخطاء النظام في خمس دقائق الإثنين 29 مارس 2010, 08:19 | |
| [center]إن الحمد لله نحمده ونستعينه ونستغفره ونعوذ بالله من شرور أنفسنا ومن سيئات أعمالنا من يهده الله فلا مضل له ومن يضلل فلا هادي له وأشهد أن لا إله إلا الله وحده لا شريك له وأشهد أن محمدا عبده ورسوله يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله حق تقاته ولا تموتن إلا وأنتم مسلمون . يا أيها الناس اتقوا ربكم الذي خلقكم من نفس واحدة وخلق منها زوجها وبث منهما رجالا كثيرا ونساء واتقوا الله الذي تساءلون به والأرحام إن الله كان عليكم رقيبا . يا أيها الذين آمنوا اتقوا الله وقولوا قولا سديدا . يصلح لكم أعمالكم ويغفر لكم ذنوبكم . ومن يطع الله ورسوله فقد فاز فوزا عظيما . أما بعد : تصحيح كل أخطاء النظام في خمس دقائق. الاستخدام المكثف لجهاز الكمبيوتر لفترات طويلة عادة ما يؤدي إلى حالة عدم استقرار النظام . عاجلا أو آجلا ولذا يتوجب علينا مواجهة هذا الوضع وايجاد حل لعلاجها. استخدام XP Repair Pro مثل أخذ السيارة إلى ورشة عمل للضبط الدقيق وليس في عداد المفقودين. XP Repair Pro يستخدم تكنولوجية التحليل القوية التي لا تسمح فقط للكشف ولكن أيضا لاصلاح أكثر من 50000 من اخطاء النظام. وهذه العملية لن تستغرق أكثر من خمس دقائق الزمن الذي سوف يستغرقه للقضاء على الأخطاء وتحقيق أقصى قدر من المعلومات المخزونة, إزالة القيود الغير المعقولة أو المكررة التي عفا عليها الزمن. الرسائل الخطأة , ومواصلة تحسين أدائها
من فضلكم الردود ان تكرمتم أتمنى ان يكون الموضوع قد نال اعجابكم .. وأن يستفيد منه الجميعنلتقى في موضوع اخر باذن اللهتحياتي. [/center] [/center] [/size][/center] [/size][/size][/center] [/center] | |
|
big عضو نشيط
مسآهمـآتي? : 583 دولت? : maroc تاريخ التسجيل : 13/04/2008
حوافز لوحات نقاط التميز: 120 الاوسمة:
| موضوع: رد: تصحيح كل أخطاء النظام في خمس دقائق الخميس 01 أبريل 2010, 04:05 | |
| جارى التجربه مشكور على الموضوع
تقبل مرورى | |
|
jalal
| موضوع: رد: تصحيح كل أخطاء النظام في خمس دقائق السبت 03 أبريل 2010, 15:43 | |
| يعطيك العافية على البرنامج
| |
|
Zakk-Wylde
| موضوع: رد: تصحيح كل أخطاء النظام في خمس دقائق الإثنين 12 أبريل 2010, 15:48 | |
| | |
|